السبت، 28 يونيو 2014

كيف تصطادين عريسا ثريا ؟؟!!

كيف تصطادين عريسا ثريا ؟؟!!



الأميركية "فوكسي كارلا أبونيا" تنشئ أكاديمية لتعليم النساء كيفية اصطياد الرجال الأثرياء!





بعد اكتسابها الكثير من الخبرات في العلاقات العاطفية التي أقامتها مع العديد من الرجال من أنحاء العالم، قررت "أبونيا" أن تمنح النساء خلاصة خبراتها من خلال أكاديمية لتعليم النساء كيفية جذب الرجال الأثرياء، وذلك طبقاً لما ورد على لسانها على موقع صحيفة "ديلي ستارز".



وفي حوارها للموقع أضافت "أبونيا" أنها استطاعت أن تقيم علاقات مع رجال أثرياء من أنحاء العالم أغدقوا عليها الكثير من الهدايا الثمينة، لكنها أدركت أن هذه العلاقات لا تدوم طويلاً لذا جاءتها فكرة إقامة أكاديمية تتخصص في كيفية الحفاظ على مثل تلك العلاقات. وقد استعانت في هذه المهمة بأحد الخبراء في العلاقات العاطفية ويدعى "آلان شنايدر" وهو صاحب موقع (sugardaddyforme.com) ليقيما سوياً أكاديمية أطلق عليها اسم Sugar Daddy University بمدينة "نيويورك".



ويقوم منهج الأكاديمية على 5 عناصر أساسية يجب على النساء التحلي بها لكي تتمكن من جذب الرجل الثري وهي الإغواء الجسدي، والتفاهم والجاذبية والكرم والمعاملة الحسنة.



وفي حديثه للصحيفة أشار "شنايدر" إلى أن الكثير من النساء لا يعرفن كيفية التعامل مع الرجال ولا يرون منهم سوى الجانب العدواني، لذا تهدف الأكاديمية إلى تعليم كلا الجانبين من الرجال والنساء كيفية احترام كل منهما للآخر، مضيفاً أنه هناك العديد من النساء اللاتي يتمتعن بقدر عال من الجمال والتعليم ولكنهن يعانين مادياً لذا ستقوم الأكاديمية بتوجيههن لاختيار الرجل المناسب الذي يستطيع التكفل بهن، وهذا ما يؤكد على أن الهدف من الأكاديمية ليس العلاقة الجنسية البحتة بل غالباً ما تنتهي تلك العلاقة بالزواج.



هذا ولا تعد أكاديمية أبونيا الأغرب بمنهاجها، فهناك العديد من الجامعات تقدم مناهج دراسية غريبة، مثل جامعة "أدنبرة" التي تعطي دروسا حول احتمالات وجود حياة خارج سطح كوكب الأرض، كما تقدم جامعة "ملبورن" دراسات حول "فلسفة "الأطباق الطائرة، بينما توفر جامعة "كاليفورنيا" منهاجاً عن مسلسل الكرتون الشهير The Simpsons من خلال أفكار أشهر الفلاسفة مثل نيتشيه وأفلاطون، في حين ابتكرت جامعة "بالتيمور" منهاجاً يعلّم الطلبة كيفية الاستعداد لهجمات الزومبي وتدمير قوى الشر من خلال كتابتهم لمقالات مرعبة ومشاهدة أفلام الزومبي واختلاق قصص حول وحشهم المفضل في الأفلام.




كيف تصطادين عريسا ثريا ؟؟!!


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ علوم اليوم 2015 ©