الجمعة، 27 يونيو 2014

بالصور: لوحات "كيبورد"بتصميمات مبتكرة

بالصور: لوحات "كيبورد"بتصميمات مبتكرة





Large



بالصور: لوحات "كيبورد"بتصميمات مبتكرة


هل مللت من شكل لوحة المفاتيح "الكيبورد" التقليدية؟ تعرّف على أغرب لوحات مفاتيح بتصميمات مبتكرة.







Large

1

Nishi Ki Keyboard


لوحة مفاتيح رفيعة جداً وذات حواف دائرية جذابة، لكن تغطي مفاتيحها نقشة فاتحة اللون تجعل من المستحيل تقريباً تبين ما كتب على مفاتيحها، تبلغ قيمتها 150 دولاراً أميركياً، أي ما يعادل 560 ريالاً سعودياُ.




Large

2

The Roll-Up Keyboard


هي لوحة مفاتيح تقليدية ذات 104 مفتاح، لكنها اللوحة الأسهل لتصطحبها معك إلى أي مكان حيث يمكن طيها بالكامل لتصبح في حجم صغير جداً.




Large

3

The Frogpad


لوحة مفاتيح متنقلة تستخدم الاختصارات وتكتفي بأكثر المفاتيح استخداماً لتحقيق أصغر حجم ممكن مع الحفاظ على وظيفتها الأساسية بقدر الإمكان.




Large

4

The Tidy Tippst


يمكنك باستخدام لوحة المفاتيح تلك أن تأكل وتكتب في نفس الوقت، فهي مصممة بداخل مفرش قماشي للطاولة، يحتوي على الألياف الإلكترونية والمفاتيح.




Large

5

The datahand Keyboard


تحتوي هذه اللوحة على 132 مفتاحاً موزعة على أطراف الأصابع العشر بحيث لا تحتاج إلى تحريك يدك لتصل إلى مفتاح معين، بل تقوم بتغيير المفتاح المطلوب عن طرف الإصبع المناسب.




Large

6

Das Keyboard


يعتقد مصممو اللوحة أنه بدون وجود حروف وأرقام عليها فإن العقل يتمرن بشكل أفضل على تذكر الأماكن ومن ثم يسرع في توجيه الأصابع لأماكن الحروف الصحيحة.





Large

7

The Wrist Keyboard



يمكن أن توضع تلك اللوحة على ساعد اليد وقد منحت استدارة مناسبة لكي تكون مريحة ومفيدة، وهي محكمة الغلق وغير منفذة للسوائل.





بالصور: لوحات "كيبورد"بتصميمات مبتكرة


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ علوم اليوم 2015 ©