الخميس، 12 فبراير 2015

بالصور : 18 طريقة عبقرية لتنظيم أغراضك في الخزانات والأدراج !

بالصور : 18 طريقة عبقرية لتنظيم أغراضك في الخزانات والأدراج !






عندما يكون لديك الكثير من الملابس والإكسسوارات، يمتلئ المكان بالكثير من الفوضى، وقد يصبح من الصعب إستعادة ترتيب الخزانة والأدراج الخاصة بك، والحصول على النظام.



لذلك نقدم لكم اليوم في هذه المقالة على " حقائق مذهلة " 18 طريقة عبقرية لتنظيم الحجرات والأدراج الخاصة بك وسوف تستطيع ترتيبها بسهولة في أي وقت من الأوقات.



ولكن أهم خطوة بعد الإنتهاء من التنظيم والترتيب، أن تقوم بالمحافظة على وضع الأشياء كل مرة في مكانها الصحيح وتخصيص يوم كل أسبوع لإعادة ترتيب الأغراض وتنظيمها !



نترككم مع الصور :



1. ربط الأوشحة الخاصة بك في الشماعات




2. لف الأوشحة على هيئة رول لتوفير المساحة




3. ترتيب خزانة الملابس الخاصة بك إسبوعياً




4. توفير مساحة وتعليق كيس الغسيل الخاص بك




5. الحفاظ على الأحذية الخاصة بك في وضع مستقيم




6. إستخدام إسطوانات بلاستيكية للتخزين




7. استخدام حلقات معدنية لتنظيم السراويل الخاصة بك




8. إستخدام صناديق الأحذية كمنظمات للأدراج




9. الإحتفاظ بمجموعات الأوراق عن طريق تخزينها في وسادة




10. ترتيب القمصان الخاصة بك في وضع مستقيم بدلاً من تكديسها في الدرج بحيث يمكنك رؤية ما في داخله




11. تقسيم الدرج إلى مربعات لتنظيم الجوارب الخاصة بك




12. تعليق الحقائب فوق الأبواب




13. تخزين أحذيتك في الصناديق القديمة




14. تعليق أشياء متعددة في نفس المساحة




15. إستخدام مكعبات الثلج لتنظيم المجوهرات الخاصة بك




16. تبرع بالأشياء التي لا تحتاجها




17. يمكنك وضع أسلاك الكهرباء والتوصيلات داخل الدرج للحفاظ على ترتيب المنضدة




18. إستخدام أكياس الضغط لحفظ الملابس الغير مستخدمة




المصدر

http://diply.com/different-solutions/19-genius-ways-organize-your-closet-drawers/85920


بالصور : 18 طريقة عبقرية لتنظيم أغراضك في الخزانات والأدراج !


هناك 9 تعليقات

  1. شركة عزل خزانات بجدة
    اذا كنت ترغب فى الحصول عى لخدمات عزل خزانات بجدة فأفضل شركة عزل خزانات بجدة المنزل توفر لك الخدمة بأرخص الاسعار كما انها افضل شركة تنظيف خزانات بجدة توفر لك خدمات التنظيف والغسيل بأستخدام احدث التقنيات فى تنظيف الخزانات خلال امهر العمالة
    افضل شركة تنظيف خزانات بجدة
    http://elmnzel.com/cleaning-tanks-jeddah/

    ردحذف

  2. شركة تنظيف خزانات بمكة

    لدينا احدث تقنيات المياة الافضل في تنظيف خزانات بمكة فنحن شركة المنزل شركة تنظيف خزانات بمكة , عزل خزانات بمكة بافضل الطرق الحديثة و العلمية التي تعمل علي تنقية المياة و التخلص من تسريبات المياة حيث اننا شركة تنظيف خزانات بمكة تعمل بفريق من المتخصصين في تنظيف خزانات بمكة , عزل خزانات بمكة بافضل مواد لتنظيف و عزل الخزانات مع اسعار لن تجدوها سوي لدي المنزل افضل شركة تنظيف خزانات بمكة

    تنظيف خزانات بمكة

    http://elmnzel.com/cleaning-tanks-makkah

    ردحذف
  3. شركة تنظيف خزانات بمكة
    مع صقر البشاير ستحصل على افضل الخدمات فى تنظيف خزانات المياه فهى شركة تنظيف خزانات بمكة من افضل الشركات ذو خبرة فى تنظيف خزانات بمكة كما انها افضل شركة عزل خزانات بمكة تقوم باستخدام افضل مواد العزل المائى فى عزل خزانات بمكة
    تنظيف خزانات بمكة
    اتصل بنا على 0500941566
    http://www.elbshayr.com/6/Cleaning-tanks

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. شركة تنظيف خزانات بالطائف رخيصة
    احصل على خدمات تنظيف غسيل خزانات بالطائف خلال شركة المنزل شركة تنظيف خزانات بالطائف رخيصة التي توفر لك الخدمة خلال افضل العمالة المتخصصة بالاضافة الى توفير خدمات عزل خزانات بالطائف خلال افضل المواد العازلة والتي تعمل على معالجة كافة اصابات الخزان
    شركة عزل خزانات بالطائف
    http://elmnzel.com/cleaning-tanks-taif/

    ردحذف
  6. شركة غسيل خزانات بجدة
    شركة مالك هي افضل شركة توفر لك العديد من الخدمات الخاصة بخزانات المياه فنحن شركة غسيل خزانات بجدة نقوم بتنظيف وتطهير وتعقيم الخزان الخاص بك لتضمن نقاء المياه الواصلة اليك كما اننا نقوم بعزل خزانات بجدة بافضل المواد المستخدمة للعزل وعلي ايدي متخصصين فقط تواصل معنا وسنصلك اينما كنت في جدةعزل خزانات بجدة
    http://maliek.net/cleaning-tanks-jeddah/

    ردحذف
  7. افضل شركة عزل خزانات بمكة
    للحصول على افضل شركة عزل خزانات بمكة و عزل خزانات بمكة عليك الاعتماد علينا فنحن نمتلك الكفاءة والخبرة الطويلة فى هذا المجال كما اننا لدينا افضل فريق عمل متخصص ومدرب بكفاءة يسعي لتقديم هذة الخدمة على أعلى مستوى من التميز والاتقان لذا يمكنك الان الاعتماد علينا اذا اردت الحصول على افضل شركة عزل خزانات بمكة و عزل خزانات بمكة
    عزل خزانات بمكة
    https://elbshayr.com/9/Isolation-tanks

    ردحذف
  8. شركة تنظيف سجاد بالرياض شركة نور الابداع 0568270378
    تعتبر شركة نور الابداع لخدمات التنظيف واحدة من أبرز الشركات في مجال تنظيف السجاد بالرياض، فهي توفر لعملائها خدمات تنظيف سريعة وفعالة باستخدام أفضل المعدات والمنظفات المستخدمة بمعايير عالية الجودة.

    تتميز الشركة بفريق عمل محترف ومدرب على أحدث التقنيات في تنظيف السجاد، حيث يتم تنظيف السجاد بأقصى درجات الحرفية والدقة.

    تضم شركة نور الابداع فريقًا من العمال المدربين تدريبًا عاليًا على كيفية معالجة ألوان وأنواع القماش الخاصة بالسجاد، بالإضافة إلى الحرص الشديد على استخدام المنظفات ذات الجودة العالية والمناسبة لنوعية السجاد وللتخلص من البقع بشكل نهائي.

    بالإضافة إلى خدمات تنظيف السجاد، توفر شركة نور الابداع خدمات أخرى تشمل تنظيف الأثاث والستائر والمفروشات بأفضل جودة وأسعار مناسبة لعملائها.

    إذا كنت تبحث عن خدمات تنظيف السجاد في الرياض، فلا تتردد في الاتصال بشركة نور الابداع، فهي الخيار الأمثل للحصول على خدمة مميزة وفريدة من نوعها.

    تعتبر شركة نور الابداع الرائدة في مجال تنظيف السجاد بالرياض، حيث توفر خدمات عالية الجودة وبأسعار معقولة لعملائها. وتمتلك الشركة فريق عمل متخصص وذو خبرة عالية في مجال التنظيف، حيث يقومون بإزالة الملوثات والبقع بطرق آمنة وفعالة دون التأثير على جودة السجاد.

    وتتميز شركة نور الابداع بالاهتمام الكامل برضى العملاء، حيث تضمن لهم حصولهم على خدمة تنظيف سجاد بالرياض متميزة ومناسبة لاحتياجاتهم ومتطلباتهم. وتقدم الشركة خدماتها في مختلف مناطق الرياض، وبأحدث المعدات والأدوات اللازمة لضمان اكتمال عملية التنظيف بشكل جيد وفي الوقت المحدد.

    فاختيار شركة نور الابداع لتنظيف السجاد بالرياض هو اختيار صائب وذكي، حيث سيكون العميل على ثقة باستلام خدمة تتميز بالمصداقية والجودة والإتقان.

    تُعَد شركة نور الإبداع من أبرز شركات تنظيف السجاد بالرياض، حيث تُقَدِّم حلولًا متميزة وفعَّالة للعملاء الذين يرغبون في الحصول على خدمات التنظيف عالية الجودة. تعتمد الشركة على فريق عمل متخصص وذو خبرة عالية في هذا المجال، حيث يعملون بجد لتحقيق أفضل نتائج ولإرضاء جميع عملائهم. كما تهتم الشركة بتوفير أحدث وأفضل المعدات والمنظفات الخاصة بتنظيف السجاد، لتضمن نظافة ولمعانًا مثاليًّا للسجاد الخاص بك. لذا، إذا كنت ترغب في الحصول على خدمة تنظيف سجاد بالرياض، فلا تتردد في التواصل مع شركة نور الإبداع واحصل على خدمة متميزة ومحترفة.
    شركة تنظيف سجاد بالرياض

    ردحذف
  9. التنظيم يعطي انطباع أكثر جمالا للمكان

    افضل منصات التداول في العراق

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لــ علوم اليوم 2015 ©